اخبار اليمن | إدارة ومعلمي مدرسة أبناء الريف بلودر يُكرّمون في يوم المعلم للعام الثاني على التوالي

اخبار اليمن

في يوم جميل وهادئ ، تم تكريم إدارة ومعلمي مدرسة أبناء الريف بلودر ، من قبل الشخصية الاجتماعية والتربوية المعروفة الشيخ حسين احمد علوي ، للعام الثاني على التوالي ، فهذه هي عادة الكبار ، الذي لابد من معاشرتهم لنعش أوفياء حينما نشعر أن هناك من يرعانا بود !

أجواء طيبة وفرائحية عاشها معلمي مدرسة أبناء الريف من خلال هذا التكريم الذي انعش الجانب الوجداني المفقود في نفوسهم ، وحرك مشاعرهم الفياضة ، وعرفوا أن هناك آناس لازالو أوفياء يقدرون جهود المعلم ، وان الدنيا لازالت بخير !

هذا التكريم كان له حافز معنوي كبير وأثر بالغ ، أكثر من ماديته ، لفتة كريمة من أبي (عبدالرحمن) في ظل الفوضى والعشوائية الذي تاه فيها المعلم وهو بكل حواسه وقواه العقلية !

تقدمت أدارة مدرسة أبناء الريف ممثلة بالأستاذ القدير حسين عبدالله عوض مدير المدرسة ، بجزيل الشكر والعرفان للشيخ الفاضل حسين احمد علوي الذي استطاع أن يعمل شيء للمعلم في يومه العالمي بعد أن عجز الوزير والمحافظ والمدير !

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى