اخبار اليمن | رئيس الإئتلاف الوطني الجنوبي بمديرية لودر يلتقي بالقيادة المحلية وبعدد من رؤساء المراكز

اخبار اليمن

التقى صباح اليوم الإثنين الأستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس القيادة المحلية للإئتلاف الوطني الجنوبي فرع مديرية لودر بالقيادة المحلية في الفرع ، وكذلك بعدد من رؤساء المراكز ، وذلك من أجل تفعيل دور الائتلاف الوطني في المديرية ، والوقوف على أهم التحديات التي تواجه القيادة المحلية في مشروعهم الوطني .

وخلال اللقاء الذي جمعهم بقاعة فندق لودر تحدث إليهم الأستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس الفرع ، ونقل لهم تحايا الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الإئتلاف الوطني الجنوبي ، وعبر عن سعادته بهذا اللقاء الذي جمعهم .

وقال بوفرج يتطلب مننا جميعاً ، الوقوف بصدق والعمل جنباً إلى جنب لتحقيق أهدافنا التي رسمناها لخدمة هذه المديرية .

كما استطرد رئيس الفرع في حديثه بضرورة عمل خطة لكل مركز من مراكز المديرية ، عبر رؤساء المراكز حتى يتسنى لنا كقيادة للفرع معرفة مكامن الضعف والقوة وتعزيزها .

دار نقاش بين الحاضرين حول مخرجات اللقاء وكان من أهمها مايلي :

ـ صرف بطاقات العضوية لكل عضو ينتمي إلى الائتلاف في المديرية

ـ إستقطاب الشباب والشخصيات الاجتماعية

ـ تدشين الائتلاف الوطني الجنوبي في المراكز المتبقية من المديرية لودر

ـ إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية في مختلف مراكز المديرية .

حضر اللقاء الشيخ فيصل صالح علعلة والشيخ صالح محمد مبروك السالمي والأستاذ حفيظ محمد حفيظ والأستاذ صالح محمد الحقيري والأستاذ عبدالسلام الوادي ، والأستاذ وليد باصم ، وعدد من رؤساء مراكز المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى