الجيش يتأهل بصعوبة والعواصف حبان يكتسح الكدس في #بطولة شهداء #الجنوب بشبوة

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام انتقالي شبوة

حقق فريق الجيش فوزرا صعبا على جارة الاستقلال بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب لوسيل بمدينة عتق، ضمن بطولة شهداء الجنوب 2024، التي تُقام برعاية انتقالي شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية.

وسجل هدف المباراة الوحيد نجم الجيش باسم الجبواني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليقود فريقه إلى التأهل برصيد 9 نقاط ويحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية، وغادر الاستقلال البطولة رغم ادائه المشرف.

وفي المباراة الثانية، تأهل فريق العواصف حبان إلى الدور الثاني بعد اكتساحه لفريق الكدس بنتيجة (7-2)، وهي أكبر نتيجة شهدتها البطولة حتى الآن، حيث تألق سلمان حميدة بشكل لافت، مسجلًا أربعة أهداف، بينما أضاف زملاؤه الثلاثة الأهداف الأخرى، وسجل هدفي الكدس اللاعبان ماجد عمير وماجد مبارك.

وحصل سلمان حميدة على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية، بعد أدائه الرائع وتسجيله أربعة أهداف للعواصف، وبهذا الفوز، تأهل فريق العواصف برصيد 6 نقاط، إلى جانب الجيش المتصدر، فيما ودع فريق الكدس البطولة بعد خسارته.

شهدت المباراتان حضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية البارزة، منهم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة محسن عوض سنان، ومدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي عبدالرحمن محمد الحرملي، بالإضافة إلى كوادر رياضية وشبابية، ما أضفى أجواء حماسية على البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى