نورا خالد تسجل أول حالة طرد في تاريخ ديربي الكرة النسائية بين الأهلي والزمالك

شهدت قمة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية والتي جمعت بين قطبي الكرة المصرية، في الجولة الإفتتاحية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وأنتهت بفوز الأخير على الأول بهدفين مقابل هدف، تسجيل أول حالة طرد في عمر مباراتي القمة، وكانت من نصيب مدافعة الفريق الأحمر نورا خالد بعد عركلة لاعبة الزمالك.

وسجلت قمة الكرة النسائية والتي أحتضنها ملعب عبداللطيف أبورجيلة، الأولى تاريخيًا بين سيدات الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025، أول حالة طرد في عمر البطولة وأيضًا القمة بين قطبي الكرة النسائية.

وشهدت الدقيقة 89 إشهار شاهندة المغربي البطاقة الحمراء،  في وجه نورا خالد لاعبة الأهلي بعد نيلها الإنذار الأصفر الثاني في المباراة، لتسجل بذلك لاعبة الأهلي الجديدة والقادمة له من صفوف نادي بيراميدز الطرد الأول في عمر الديربي.

في سيا متصل وجهت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لموقع وتلفزيون “كورة بلس” على جهوده الكبيرة في نشر لعبة الكرة النسائية، والمساهمة في تعريف الجماهير بمدى أهمية دوريات ومسابقات السيدات منذ ظهوره للنور.

وقالت دينا الرفاعي إن موقع وتلفزيون “كورة بلس” من الوسائل الإعلامية الرائدة، في المساهمة بنشر الكرة النسائية في مصر، ويقدم دعما كبيرا من خلال تغطية الإعلامية المميزة، لكافة نشاطات الاتحاد المصري في ملف الكرة النسائية.

وأضافت دينا الرفاعي أن قيام “كورة بلس” بنقل مباراة الأهلي والزمالك مباشرة على الهواء من خلال جميع منصاته يدل على الاهتمام الكبير من جانب الموقع بملف الكرة النسائية، هذا إلى جانب تخصيص ستوديو تحليل للحديث عن المباراة قبل بدايتها وبعدها.

وأردفت عضو اتحاد الكرة: “كرة القدم النسائية المصرية بدأت عهدًا جديدًا، بتواجد مكثف للأندية الشعبية والجماهيرية، بجوار أندية الكرة النسائية العريقة القدامى وجميعهم أضلاع منظومة تستحق الكثير والكثير”.

ويشهد الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الحالي، تواجد مكثف للأندية الشعبية والجماهيرية، يأتي في مقدمتهم قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإنبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى