اخبار اليمن | حادث مروري مروع في محافظة أبين يودي بحياة شخص ويصيب آخرين

اخبار اليمن

وقع صباح اليوم السبت حادث مروري مروع في منطقة السويداء بمحافظة أبين، حيث كانت دينا تحمل على متنها مجموعة من الإثيوبيين القادمين من القرن الأفريقي، وفقًا لمصادر محلية من موقع الحادث، أكدت لصحيفة “عدن الغد” تفاصيل الحادث الذي أسفر عن وفاة شخص وإصابة عدد من الركاب بجروح متفاوتة.
وأوضحت المصادر أن الحادث وقع عندما اصطدمت القاطرة بدينا كانت تقل ما لا يقل عن عشرين شخصًا، ثم ارتطمت القاطرة بسيارة كراسيدا، مما أسفر عن إصابات خطيرة للركاب، وتم نقل المصابين إلى مستشفى لودر لتلقي العلاج، حيث تم تقديم الرعاية اللازمة للعشرات منهم، إلا أن بعض الحالات كانت حرجة مما استدعى نقلها إلى مستشفيات العاصمة عدن لتلقي المزيد من العناية الطبية.
وتجري السلطات المحلية والأمنية تحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث، بينما أعرب المجتمع المحلي عن قلقه إزاء تكرار هذه الحوادث المرورية في المنطقة، ودعا السلطات الحكومية في المحافظة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لضمان سلامة الطرق وتقليل المخاطر فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى