افتتاح معرض شبوة الخامس للكتاب


افتتح محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير اليوم السبت ، وبحضور رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ، معرض شبوة الخامس للكتاب ، والذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب و النشر والتوزيع بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الثقافة بالمحافظة لمدة ستة ايام ، بمشاركة فاعلة من دور نشر و طنية وعربية شهيرة .

و طاف المحافظ باجنحة المعرض ، مشيدا بمستوى تنظيمها وتصنيفها وفقا للاختصاص في كل حقل من حقول العلم و المعرفة ، منوها بحجم دور النشر المشاركة فيه ، مشيدا بجهود القائمين على المعرض ، منوها بمستوى الاقبال عليه ، وبما يجسد علاقة الناس بالكتاب ، وحبهم للقراءة و الاطلاع .

و اثنى المحافظ على المناشط الثقافية التي تشهدها المحافظة ، مؤكدا على دورها في اعادة رسم المشهد الثقافي على المستوى الوطني ، موجها باعتماد مطالب الباحثين والدارسين من الكتب والمراجع التي يحاجونها في ابحاثهم و دراساتهم العليا على نفقة السلطة المحلية .

و افاد مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة خالد فرج بمشاركة 22 دور نشر وطنية وعربية باكثر من 150 الف كتاب في المعرض ، موضحا نوعية الفعاليات العلمية والثقافية المصاحبة لايام المعرض ، منوها بتولي جامعة شبوة ، و مكتب الثقافة عملية تنفيذها على مدى ايام المعرض والمحددة بستة ايام .

حضر افتتاح المعرض ، وكيل المحافظة المساعد سالم النسي ، و رئيس انتقالي شبوة الشيخ لحمر بن علي ، و مدير عام مكتب الثقافة الدكتور فيصل البعسي ، حشدا كبير من مديري العموم والمثقفين والاكاديميين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى