انتقالي العاصمة عدن يناقش أوضاع اتحاد لعبة الكاراتيه

التقى معاد درويش، نائب مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، وائل جميل، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكاراتيه في العاصمة.

وتم خلال اللقاء مناقشة أوضاع لعبة الكاراتيه ونشاطاتها ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الخامس.

واستعرض اللقاء التحديات التي تواجه الاتحاد وأبرز الإنجازات التي حققتها رياضة الكاراتيه في العاصمة، بالإضافة إلى خطط تطوير اللعبة وزيادة المشاركات في البطولات المحلية والدولية.

وأكد درويش على أهمية دعم الرياضات المختلفة، وعلى رأسها الكاراتيه، مشيرًا إلى أن مهرجان عدن الرياضي يمثل فرصة هامة لتعزيز الأنشطة الرياضية في العاصمة وإبراز المواهب الشابة.

من جانبه، ثمن وائل جميل جهود انتقالي العاصمة عدن وإدارة الشباب والرياضة في دعم الاتحاد، مؤكدًا أن مثل هذه اللقاءات تساهم في حل التحديات التي تواجه الاتحاد وتدفع بالرياضة نحو مزيد من التقدم.

وأضاف أن الاتحاد يسعى جاهدًا لتنظيم بطولات نوعية والمشاركة في المنافسات المحلية والإقليمية، بما يعزز من مكانة رياضة الكاراتيه في الجنوب.

يذكر أن مهرجان عدن الرياضي الخامس يعتبر واحدًا من أهم الفعاليات الرياضية في الجنوب، ويشمل مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، حيث يمثل فرصة للاحتفاء بالإنجازات الرياضية وتوسيع قاعدة المشاركين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى