اخبار اليمن | محافظ أبين ووفد وزارة الزراعة يزوران محطة أبحاث الكود

اخبار اليمن

قام محافظ محافظة أبين، اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم، ووفد رفيع من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية،بمعية، المهندس/ احمد الزامكي، والمهندس/ عبدالملك ناجي، امس بزيارة تفقدية إلى محطة الأبحاث الزراعية بمدينة الكود في مديرية خنفر.

وخلال الزيارة أطلع الأخ المحافظ ومرافقوه من مدير المحطة، الدكتور/ محمد الخاشعة، على سير العمل في المحطة، وماهي الخدمات التي تقدمها محطة الأبحاث لقطاعات متعددة على رأسها القطاع الزراعي.

كما أستمع المحافظ ومرافقوه إلى شرح تفصيلي عن أهم الانشطة البحثية التي تقوم بها المحطة عبر كوادر مؤهلة، وبإستخدام أحدث الأجهزة المختبرية والتحليلية على مستوى اليمن، والتي من الممكن أن تقدم خدماتها _ إضافة إلى القطاع الزراعي _ لقطاعات الصحة والأغذية، والتعليم العالي والبحث العلمي.

وقد طاف المحافظ ووفد وزارة الزراعية على جميع أقسام المختبرات في المحطة، وأستمعوا من الكوادر العاملة فيها على شرح توضيحي عن طرق سير العمل.

رافق المحافظ في جولته المستشاران، م. أحمد الوحش، وأحمد عبدالملك،
م. انور عبدالكريم عبدالصمد، مدير عام المشاريع الزراعية،
ومحمد النشيري، مدير عام التسويق بالوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى