ليفربول ضد كريستال بالاس لتعزيز الصدارة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يكثر البحث عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس، والتي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025 والمقرر لها أن تقام مساء السبت 5 أكتوبر.

ويستعد ليفربول لأن يحل ضيفًا على نظيره كريستال بالاس في الجولة السابعة من المسابقة الإنجليزية، حيث يخوض اللقاء منتشيًا من الفوز على نظيره بولونيا، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “آنفيلد”، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط وذلك بعدما حقق الفوز في أول مباراتين بالمسابقة القارية، حيث حقق الفوز على ميلان بالجولة الأولى على ملعب سان سيرو وحقق الفوز على بولونيا بالجولة الثانية.

وفي الدوري الإنجليزي يحتل فريق ليفربول حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “سيلهرست بارك” ، بإدارة تحكيمية سيمون هوبر.

القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عبر القنوات التالية: 

Setanta Sports 1 Eurasia HD

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 1 English

Arena Sport 1 HD Croatia

M4 Sport HD Hungary

Arena Sport 1 HD BiH

Setanta Sports Ukraine HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

TNT Sports 1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى