تحديد موعد عودة جوميز إلى القاهرة لقيادة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

يعود  إلى القاهرة اليوم الجمعة، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قادماً من بلاده بعد قضاء فترة إجازة عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، استعداداً لقيادة تدريب الفريق غداً السبت. 

وفي سياق متصل، يصل إلى القاهرة اليوم كل من أندري بيكي المدرب العام للفريق ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال بعد قضاء فترة الإجازة خارج البلاد.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غداً السبت، استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طالع ايضًا:

القندوسي يكشف سبب عدم عودته للأهلي.. وتفاصيل العرض الإنجليزي

جدو عن أنباء مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي: مشوفتهاش في أي مكان بالعالم ولا حتى في مصر

محمد رمضان: كولر تم إبلاغه بقرار تعييني قبل الإعلان الرسمي.. والمدرب لا يتحكم في نظام النادي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى