محمد إبراهيم: نهدي الفوز لجمهور الأهلي.. نحن نادٍ كبير ولا مستحيل أمامنا

أعرب محمد إبراهيم، حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، موجهًا الشكر لجماهير الأهلي على دعمهم المستمر.

وفي تصريحاته عقب الفوز على برشلونة الإسباني، قال إبراهيم: “نهدي هذا الفوز لجمهور النادي الأهلي. الأهلي علمنا أن المستحيل غير موجود، نحن نادٍ كبير ومصنف عالميًا”.

وأضاف: “عوضنا المباراة السابقة، كنا نستحق الفوز والوصول إلى النهائي، لكن الجيل الحالي هو جيل تاريخي ويستحق هذا الإنجاز”.

وتابع إبراهيم: “الحمد لله، أي جمهور يقف خلفك يمنحك حماسًا أكبر، واليوم كنا مصرين على الفوز لأنه لا يمكن أن نلعب على أرضنا دون أن نحقق على الأقل الميدالية البرونزية”.

وأشار إلى أن اللاعبين تحدثوا مع بعضهم قبل المباراة مؤكدين على ضرورة تقديم أداء مميز: “اتفقنا أن المباراة ستكون مختلفة عن مرحلة المجموعات، وأننا النادي الأهلي الذي يحظى بالاحترام من الجميع. تعاهدنا على التتويج بميدالية لإسعاد جماهيرنا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى