اخبار اليمن | التوجيه التربوي بلحج يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام 2024م

اخبار اليمن

عقد فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج اليوم اجتماعه الدوري الثاني للعام الدراسي 2024/2025 لمناقشة مهامه خلال الفترة السابقة والمقبلة .
وفي افتتاح الاجتماع رحب الأستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه بأعضاء التوجيه مثمنا دورهم الريادي المعني بأطراف العملية التعليمية كافة، من معلم ومنهج وأساليب والعمل على تحسينها وتغييرها. و مشيرًا إلى نقاط ذا أهمية التي من شأنها الارتقاء بالعملية التعليمية ومعالجة المشكلات التربوية أولا بأول،
وبرئاسة الأستاذ علي ناجي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم ، أستعرض الاجتماع التقرير السابق ،وفتح نقاش واسع حول تقارير النزول الميداني لأربع مديريات وهي ( الحوطة وتبن ولبعوس ويهر ) وعرض أبرز الصعوبات والتحديات التي رُصدت خلال الزيارة، وكذلك المعالجات المناسبة التي وضُعت لها.
وأوصى الاجتماع إلى عقد ورشة عمل لموجهي ورؤساء الشعب ومعلمي المواد لعدد من المديريات في استراتيجية (التخطيط والمتابعة) كما تم أيضا تحديد خطوط سير لفريق التوجيه خلال الفترة المقبلة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى