مدرب بولونيا: لم يكن بوسعنا تقديم شيئا لمنع صلاح من تسجيل الأهداف

علق فينسينزو إيتاليانو، المدير الفني لنادي بولونيا الإيطالي، على مواجهة نظيره ليفربول الإنجليزي، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ودخل محمد صلاح لاعب ليفربول التاريخ، بعدما سجل هدفا في فوز ليفربول على بولونيا بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح سجل هدف ليفربول الثاني في اللقاء، كما صنع الهدف الأول الذي سجله ماك أليستر.

وقال فينسينزو إيتاليانو، في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “بكل تأكيد خرجنا من ملعب أنفيلد ورؤوسنا مرفوعة بعيدًا عن الهدفين، وكان بإمكاننا تقديم أداءً أفضل في الهدف الأول”.

واسترسل المدير الفني لنادي بولونيا، في تصريحاته قائلًا: “الهدف الأول كان لدينا الفرصة لمنعه من الدخول بمرمانا، ولم يكن بوسعنا تقديم شيئا في هدف صلاح لأنه لديه معدل تسجيل 100% من هذه الطريقة”.

وذكر: “تسببنا في مشاكل إلى ليفربول وخلقنا العديد من الفرص على مرماهم، الذي أنا مقتنع أنه لم يتوقع أن يكون بولونيا شجاعًا إلى هذا الحد، وأن يرد بقوة كما فعلنا، وقد عبر اللاعبون عن أنفسهم بشكل جيد”.

وأتم فينسينزو إيتاليانو، تصريحاته قائلًا: “أعتقد أن مشاعر هذه المناسبة مرت بعد دقائق قليلة، لم يكن لدينا سوى جلسة ونصف جلسة تدريبية للتحضير لهذه المباراة، لكن اللاعبين بدأوا في التعود على هذا التوقيت”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى