انتقالي وادي وصحراء حضرموت يلتقي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد 

(حضرموت21) خاص 

 

التقى مدير إدارة الفكر والإرشاد الديني بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشيخ قيس لحمدي، اليوم الأربعاء، مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء الشيخ محمد فؤاد بلفاس.

 

تناول اللقاء سبل توحيد الخطاب الديني لمواجهة الآفات الدخيلة التي تهدد أبناء وادي وصحراء حضرموت، مؤكدين على ضرورة تكاتف الجهود لمكافحتها. كما تم مناقشة كيفية ترشيد الخطاب الديني ليكون أداة فعالة في بناء مجتمع محصن ضد الأفكار المتطرفة والمغرضة، مستعرضين خطر الفكر الحوثي وتأثيره على العقيدة الإسلامية، وكيفية مجابهته والتصدي له.

 

كما بحث اللقاء توحيد الجهود والخطاب الديني لمكافحة المناطقية وآثارها السلبية على أبناء حضرموت ومحافظات الجنوب، والدعوة إلى التكاتف والترابط ونبذ الفرقة والتنازع بين أبناء المحافظة. مؤكدين على أهمية نشر القيم الدينية السامية التي تعزز التسامح والاعتدال.

 

وأشاد الشيخ قيس لحمدي بجهود مكتب الأوقاف والإرشاد في تعزيز الخطاب الديني المعتدل، ونشر الوعي الديني الصحيح بين الشباب والمجتمع، مشدداً على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى