اخبار اليمن | المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق

اخبار اليمن

التقى صباح اليوم الأربعاء المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور في مكتبه رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالمهندس معين الماس والوفد المرافق له من صندوق صيانة الطرق – الإدارة العامة عدن.

وعقد طارق منصور والماس خلال اللقاء اجتماعا لمناقشة التعاون والتنسيق بين شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق بما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما ناقش الاجتماع زيادة مستوى التنسيق بين شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق بما يكفل تعزيز الإيرادات المالية للصندوق للإسهام في تحقيق أهدافه.

وأكد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية استعداد الشركة لتنظيم آلية العمل مع صندوق صيانة الطرق في إطار ما ينص عليه القانون مشيرا إلى دعمه لجهود الصندوق في حماية شبكة الطرق بالمحافظات المحررة من خلال ما يصدر عن قيادته من تعليمات لسائقي الشاحنات.

من جانبه قدم المهندس معين الماس الشكر للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور على حسن الاستقبال مشيدا بجهوده في قيادة الشركة وحرصه على التعاون مع صندوق صيانة الطرق مؤكدا بأن استقطاع عمولة الصندوق في كافة المرافق التي نص عليها القانون سيسهم في تعزيز دور الصندوق وزيادة عدد مشاريعه في مختلف المحافظات.

حضر اللقاء عدد من المسؤولين والمدراء في شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى