محافظ حضرموت يتفقد سير العمل بميناء الوديعة البري


تفقد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، سير العمل في ميناء الوديعة البري بمديرية العبر .

وخلال زيارته التفقدية التقى بمدير عام ميناء الوديعة البري عامر سعيد الصيعري، ومدير عام جمرك الميناء عبدالحق محمد لحسن، ومدير الجوازات بالميناء العقيد عبدالله بن سيف الكثيري، ومديري مرافق الميناء، مستمعًا منهم إلى شرح حول سير الخدمات المقدمة للمسافرين، إلى جانب سير أعمال التوسعة والتطوير للميناء بتمويل من البرنامج السعودي، وسير عمل الجوازات بالميناء والقدرة الاستيعابية اليومية للمسافرين والواصلين عبر الميناء.

واطلع المحافظ خلال الزيارة على أوضاع المنفذ وسير عملية تفويج وعبور المسافرين وتوفير الخدمات اللازمة لهم.

ووقف محافظ حضرموت على سير الأعمال الجارية في مشروع إعادة تأهيل منفذ الوديعة، التي تشمل إنشاء مبانٍ جديدة وإعادة تأهيل المباني القائمة، واستكمال أعمال الطرق والساحات والموقع العام، وتنفيذ طبقات الطرق والأرصفة والساحات والأسوار والبوابات الأمنية، وتوفير اللوحات الإرشادية والمرورية، وأنظمة المراقبة الأمنية وتعزيز مصادر المياه والطاقة في المنفذ.

إلى جانب تأهيل طريق العبر إسهامًا في الحد من الأخطار والأضرار الناجمة عن تهالك الطريق، ورفعًا من كفاءة التنقل وتسهيل حركة الأفراد وتحسين الحركة التجارية بشكل آمن، حيث يعد طريق العبر خط ربط دولي وشريانًا رئيسًا يربط بين المحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى