ماذا يقدم أستون فيلا ضد بايرن ميونخ قبل موقعة الليلة في دوري أبطال أوروبا؟

يصطدم فريق أستون فيلا الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة بنظيره بايرن ميونخ الألماني في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح أستون فيلا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض لعب “فيلا بارك” بالأرض والجماهير في مواجهة بايرن ميونخ والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مباراة أستون فيلا ضد بايرن ميونخ يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ماذا يقدم أستون فيلا ضد بايرن ميونخ؟

 

الأرقام تشير إلى أن مواجهة واحدة جمعت بين أستون فيلا و بايرن ميونخ قبل موقعة الليلة في دوري الأبطال حيث حقق أستون فيلا الفوز بهدف دون مقابل.

يدخل أستون فيلا مباراة الليلة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا وحسم تأهله إلى الدور التالي في البطولة القارية.

أستون فيلا حقق في الجولة الأولى فوز كبير على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-0.

وبدوره يأمل بايرن موينخ في مواصلة أدائه القوي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من تحقيق فوز ساحق على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، وهي أكبر نتيجة في الجولة الأولى من البطولة هذا الموسم
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى