مدير أمن عدن يبحث برامج تدريب منتسبي الأمن بالعاصمة

استقبل اللواء مطهر الشعيبي، مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، ممثلي البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، الدكتورة عبير نعمان، في مقر إدارة الأمن بمديرية خور مكسر.

وبحث الجانبان بحضور ممثلي مؤسسة (PASS) الشريك المنفذ للمشروع الفرص والتحديات التي تواجه المشروع أثناء سير أعمال التدريب والتأهيل لمنتسبي أمن العاصمة عدن، حيث استهدف في مرحلته الأولى عددا من مراكز الشرطية.

وناقش الاجتماع المرحلة الثانية من المشروع والتدخلات المقترحة من بينها مشاريع الربط الشبكي والتدريب للكادر الأمني بعدن عبر دورات تدريبية لمنتسبي أمن عدن لسبعة مراكز أمنية منها التواهي والقلوعة وكريتر والمنصورة وكابوتا والدرين.

وأشار اللواء الشعيبي إلى أهمية برامج التدريب لرجال الأمن ومنتسبي المراكز الأمنية عبر دورات متخصصة تعكس من خلالها رفع مستوى الكفاءة في أداء مهامهم الأمنية بالميدان لفرض الأمن.

وثمّن ممثلو البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة جهود أمن عدن في استتباب الأمن والاستقرار بالعاصمة، واهتمام مدير أمن العاصمة وحرصه الشديد على مواصلة التدريب والتأهيل لمنتسبي أمن العاصمة عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى