اخبار اليمن | نزول فريق هندسي لمعاينة العبارات المنهارة والتي توشك على الانهيار في ردفان خط الحبيلين _ العسكرية

اخبار اليمن

قام فريق هندسي مشترك من صندوق صيانة الطرق والجسور المكتب الرئيسي عدن برئاسة المهندس ياسر أبو العز ومن المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع محافظة لحج برئاسة مدير عام المؤسسة المهندس رياض حسن زين وبتوجيه من المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المكتب الرئيسي عدن.

بالنزول اليوم الثلاثاء إلى مديرية ردفان بمحافظة لحج لمعاينة العبارات الأنبوبية الحديدية المنهارة والتي توشك على الانهيار على الطريق العام الرابط بين ردفان ويافع خط الحبيلين _ العسكرية والتي تم إنشاؤها في الثمانينات من القرن الماضي.

وذلك بناءً على مذكرة عاجلة مرفوعة من قيادة السلطة المحلية بالمديرية، والتي وجهت يوم أمس الاثنين، وبعد تلقيها بلاغاً، فريقاً من مكتب الأشغال العامة والطرق ومهندس المشاريع في المديرية لمعاينة العبارات المنهارة ولتي على وشك الانهيار وتقديم تقرير بذلك.
وبموجبها تم رفع مذكرة من السلطة المحلية في المديرية إلى المحافظة وصندوق صيانة الطرق والجسور مكتب عدن الرئيسي

وأشار نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية فايز المزاحمي، خلال مرافقته للفريق الهندسي، إلى أنه وبتوجيه من أمين عام المجلس المحلي للمديرية الأستاذ صالح عقيل محسن، رافقنا اليوم الثلاثاء الفريق الهندسي الذي بدأ عمله في رفع تقرير شامل عن العبارات المنهارة والتي توشك على السقوط في منطقة الربوة وإجراء المسح الكامل.
ورفع تقرير إلى صندوق صيانة الطرق والجسور للتدخل وإجراء الصيانة الطارئة.

وأشار المزاحمي إلى أن هذا الخط الرئيسي هو الشريان الوحيد المؤدي إلى المحافظات الشمالية منذ اندلاع الحرب، في ظل توقف حركة المرور في محافظة الضالع بسبب الحرب، ويحتاج إلى صيانة طارئة للحفاظ عليه .
وتقدم المزاحمي باسم قيادة السلطة المحلية بالشكر والتقدير للأخ المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور على سرعة الاستجابة للمذكرة المرفوعة من السلطة المحلية مثمناً جهوده ومواقفه الدائمة تجاه مصلحة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى