اخبار اليمن | جامعة العلوم والتكنولوجيا – عدن تقيم حفلًا خطابيًا وفنيًا بهيجًا احتفاءً بطلابها الخريجين

اخبار اليمن

في أجواء مفعمة بالسرور، اختلطت فيها دموع الفرح بمشاعر الاعتزاز، أقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا – المركز الرئيس عدن حفل التخرج للعامين الجامعيين 2022-2023 / 2023-2024، لطلبتها الخريجين من جميع أقسام كليات الجامعة.
شهد الحفل حضور عدد من الضيوف والشخصيات البارزة، تتمثّل في: أ.د. خالد عمر باسليم وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية، أ.د. لطفي خنبري مدير عام مؤسسات التعليم العالي الأهلية، أ.د. لطفي قيس مدير عام مؤسسات التعليم العالي الحكومية، أ.د. فهمي بانافع رئيس جامعة العادل. كما حضر من جامعة العلوم والتكنولوجيا كلٌ من: القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. عبد الغني حميد أحمد، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. معمر القطيبي، وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة د. سمير مثنى. حضر الحفل أيضًا أولياء أمور الطلبة الخريجين، وكذا جمع غفير من الإعلاميين والصحفيين.
في بداية الحفل ألقى القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. عبد الغني حميد أحمد كلمة هنّأ فيها الطلبة الخريجين، مشيدًا بجهود أولياء أمورهم، وتحمّلهم وصبرهم طوال الرحلة التعليمية لأبنائهم.
عقب ذلك ألقى أ.د. خالد باسليم وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية كلمة هنّأ فيها بدوره الطلبة الخريجين، مثنيًا على جامعة العلوم والتكنولوجيا في تخريج هذه الكوادر المؤهّلة.
تضمّن الحفل عرض ريبورتاج عن الجامعة، وما حقّقته من إنجازات طيلة مسيرتها العلمية على مدى ثلاثين عامًا.
كما تخلّلت الحفل فقرات فنية عديدة احتفاءً بالخريجين، نالت استحسان الحاضرين، وشنّفت أسماعهم بالكلمات المعبّرة واللحن الجميل والأداء المميّز.
في ختام الحفل، كانت الفقرة المنتظرة من الجميع، وهي فقرة تكريم الخريجين، من قِبل رئاسة الجامعة وعمداء الكليات، كما تمّ تكريم أوائل الخريجين بجوائز قيّمة. فيما سبق فقرة التكريم عرض رائع للطلبة الخريجين على منصة التكريم.
هذا وتمّ في الحفل توزيع مجلة التخرج التي أصدرتها الجامعة بهذه المناسبة، متضمّنة كلمات عديدة مهنّئة الطلبة الخريجين من رئاسة الجامعة ومساعدي رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، بالإضافة إلى كلمات عدد من الخريجين بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى