هيئة التدريب تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض خطة عملها لشهر أكتوبر

عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة الدكتورة منى عوض باشراحيل، رئيس الهيئة.

واستهلت الهيئة اجتماعها بالإشادة بزيارة الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى نيويورك ومشاركته في قمة المستقبل، إضافة إلى كلمته التاريخية أمام مجلس الأمن الدولي خلال الجلسة المفتوحة رفيعة المستوى، ولقاءاته مع العديد من الوفود العربية والأجنبية المشاركة في الدورة 97 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وكذلك اجتماعاته مع الجالية الجنوبية.

وناقشت الهيئة نتائج الاجتماع المشترك بين هيئة التدريب والتأهيل، والجمعية الوطنية، وهيئة التطوير المؤسسي، حول تنظيم دورات تدريبية إضافية تهدف إلى استيعاب الكوادر الإعلامية والناشطين والمؤثرين من خارج المجلس.

واستعرض الاجتماع الخطة التشغيلية الاستثنائية للهيئة لشهر أكتوبر، بالإضافة إلى تقديم تقريرين الأول حول الدورات السياسية والإعلامية قدمه الدكتور عبدالله الحو، رئيس القطاع السياسي والإعلامي، والثاني عن دورات القطاع التنظيمي والإداري قدمه الدكتور ماهر الدلعوس.

وفي ختام الاجتماع، تمت مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتحسين العمل الإداري في الهيئة، حيث حثت الدكتورة منى باشراحيل كوادر الهيئة على العمل بجهد مكثف لتحقيق أهداف البرامج التدريبية بكفاءة وجودة عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى