وزير الداخلية يتفقد الجاهزية لفروع الامن الخاصة وحراسة المنشآت والنجدة بمأرب

مأرب- سبأنت
تفقد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، مستوى الجاهزية الامنية واليقظة في فروع معسكر قوات الامن الخاصة وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وشرطة النجدة وحماية الطرق بمحافظة مأرب.

وخلال الزيارات الميدانية التفقدية التي رافقه فيها وكيل اول الوزارة اللواء محمد سالم بن عبود، ترأس الوزير حيدان اجتماعات منفصلة مع قيادات وصف وضباط الفروع الامنية والشرطية الثلاثة، واطلع من خلالهم على مختلف الاوضاع الامنية والمهام الوطنية والانسانية التي يؤدونها في المحافظة وتنفيذ الخطط الامنية للجنة الامنية الفرعية بالمحافظة لتعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة.

كما استمع منهم الى التحديات والاحتياجات ومستوى التأهيل والتدريب لمنتسبي فروع الامن والشرطة في المعسكرات الثلاثة بما يعزز من كفاءتهم في اداء المهام المنوطة بهم والاحترافية في انجازها.

واشاد وزير الداخلية بالانجازات والنجاحات الامنية التي حققتها الاجهزة الامنية والشرطية خلال السنوات الماضية في المحافظة، واحباط الكثير من المخططات التخريبية للحالة الامنية واقلاق السكينة العامة بالمحافظة من قبل الخلايا التابعة لمليشيا الحوثي الارهابية والجماعات الارهابية المتحالفة معها.. مشيداً بالمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبي الامن والشرطة.

وشدد اللواء الركن ابراهيم حيدان، على اهمية الاهتمام بالتأهيل والتدريب بمنتسبي الاجهزة الامنية والشرطية.. مشيراً الى ان عملية التدريب والتأهيل ورفع الكفاءة من اولويات اهتمام قيادة الوزارة بما يعزز من كفاءة منتسبي الداخلية في مختلف المحافظات وما يحققه من انجازات امنية وتعزيز لحالة الامن والاستقرار وحماية الحقوق والحريات والممتلكات العامة والخاصة.

وأكد وزير الداخلية، على أهمية رفع اليقظة الامنية و تعزيز الجاهزية الأمنية ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية لضمان استتباب الأمن والاستقرار، وضبط وملاحقة المطلوبين امنيا وقضائيا، واحباط اي مخططات لزعزعة الامن والاستقرار والاضرار بالسكينة العامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى