تريزيجيه في مواجهة خاصة مع رونالدو بموقعة الريان ضد النصر بدوري أبطال آسيا

يخوض فريق الريان القطري بقيادة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره النصر السعودي في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح النصر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب ” الأول بارك” بالأرض والجماهير في مواجهة الريان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الريان يتحدى النصر

مباراة اليوم يتوقع أن تشهد مواجهة خاصة في الملعب بين البرتغالي كريستيانو رونالد نجم النصر و محمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري.

يسعى الريان بقيادة نجميه المصري محمود حسن تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على النصر على أرضه ووسط جمهوره.

مهمة الريان اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام النصر الذي يعود إليه نجمه رونالدو بعد غيابه عن الفريق خلال مباراة الشرطة العراقي.

يطمح رونالدو في قيادة النصر لتحقيق أول فوز له في دوري أبطال آسيا للنخبة ورفع رصيده للنقطة الرابعة خاصة بعد تعادله مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى.

وفي وقت سابق أكد محمود حسن تريزيجه لاعب فريق الريان القطري، أن مواجهة فريق النصر السعودي ستكون قوية، كما أكد على أنه يفضل لعب المواجهات القوية. 

وتحدث تريزيجية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر: “نستعد جيدا لمواجهة النصر السعودي والكل جاهز لتقديم أفضل مستوى وتحقيق الفوز”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى