إدارة الأنشطة المدرسية "عدن" ورؤساء اقسام المديريات يبحثوا سبل الارتقاء بآلية مناشط العام الدراسي



ناقشت إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، في اطار توجيهات قيادة المكتب ممثلة بــ د. نوال جواد ، قضايا ذات صلة بكيفية نقل مضمون العمل المشترك مع رؤساء اقسام الأنشطة بالمديريات ، خلال الفترة القادمة وفقا للخطة المنزلة .
وخلال اللقاء جرى برئاسة ، مدير الأنشطة المدرسية ، خالد هيثم ورؤساء اقسام الإدارة وبحضور كل رؤساء اقسام الأنشطة بإدارات التربية بالمديريات ، تم التأكيد على استعادة ورح العمل الواحد ، لمنظومة الأنشطة ، عطفا على ما أصابها في الفترات الماضية ، والتي تداخلت فيها مفاعسم تسيير النشط في النطاق المركزي والخاص الذي تقيمه المديريات.
وفي مستهل اللقاء ، تحدث مدير الأنشطة ، خالد هيثم ، عن أهمية اللقاء الذي يأتي عطفا على مشهد مختلف ، تباينت فيها روح المهمات ، التي تقدم تناسق بين الأطراف لخدمة واقع الأنشطة ، التي تقام وفقا للخطة في حوار الابداع المفتوح ، وفقا لمعطيات خاصة ، يتم فيها مراعاة الأوضاع الاستثنائية ، حينما يكون لها حيز في العملية التعليمية والتربوية ، خلال فترات العام الدراسي المضغوط.
وأشار ” هيثم” أن المرحلة الجديدة التي يقود فيها الأنشطة ، كمحطة ثانية ، تحتاج إلى روح مسؤولية ، تقدم سلوك العطاء ، الذي يتم فيه الادراك بأن النجاح هو حوار مشترك بين كل الأطراف ، في الإدارة والمديريات ، من خلال ثقافة يجب ان تكون سائدة وفي ممر مفتوح ، تتجسد فيه روح التعاون ، لضمان العبور بالأنشطة المبرمجة على الواقع الميدان في كل المسارات الإبداعية .
وناقش الجميع اثناء الاجتماع ، كثير من الأمور الشائكة ، والتي أسهمت في تعطيل مساع الوصول ممر مشترك يخدم مسار تحقيق أهدف أنشطة مكتملة في كل الأقسام ، وخرج بعدد من التوصيات التي سترفع لقيادة المكتب للنظر فيها ، وإيجاد الحلول الشافية ، لتجنيب الأنشطة بعض التداخلات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى