الوكيل شرمان يبحث مع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تدخلاته في وادي حضرموت

سيئون -سبأنت
بحث وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان، اليوم، مع وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) برئاسة الممثل المقيم للبرنامج في اليمن زينة على، تدخلات البرنامج الإنمائية في وادي حضرموت.

واستعرض اللقاء، جهود الأمم المتحدة لتنفيذ المزيد من المشاريع المستقبلية في مديريات وادي حضرموت، وأوجه التنسيق المشترك من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وشركائه المحليين والسلطات المحلية في المديريات المستهدفة.

وتناول اللقاء، المشاريع التي يجري تنفيذها في إطار مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية (سيري) الممول من الاتحاد الأوروبي الذي يشمل مشاريع مستدامة في مجالات إنشائية وتنمية بشرية تخدم المصالح العامة للمجتمع.

وأكد الوكيل بن شرمان، حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات والدعم لتنفيذ أنشطة مشاريع البرنامج الإنمائي خلال السنوات القادمة التي تقترن بخطط السلطات المحلية في المديريات وتسهم في توسعة الأنشطة لتشمل مديريات جديدة أخرى.

من جانبها أكدت المقيمة للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة باليمن، مضاعفة أنشطة مشاريع البرنامج لزيادة حجم ومصادر التمويلات المالية لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى