ابين.. تدشن زيارات فريق التوجيه الفني بمودية إلى مدارس المديرية


من كمال الجعدني

بتكليف من مدير مكتب التربية والتعليم مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، دشن فريق التوجيه الفني بمكتب التربية والتعليم مودية برئاسة الأستاذ فهمي القاضي رئيس القسم، صباح اليوم الأحد، نزوله الميداني لمدارس مودية حيث قام فريق التوجيه الفني بزيارة مدرسة العروس للتعليم الأساسي للاطلاع على سير العملية التعليمية.

وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على مستوى الإعداد للخطط الدراسية لمختلف الشعب الدراسية، وسجلات التوجيه الفني وتنظيم وترتيب الملفات والعمل الإداري، وجداول المعلمين ومعاينة حصص دراسية لبعض المواد الدراسية .

وكان في استقبالهم مدير مدرسة العروس الأستاذ عبدالله علي نعيران حيث رحب بدوره بجميع فريق التوجيه الفني .
وفي الزيارة اجتمع فريق التوجيه الفني بمدير المدرسة وناقش معه الخطط السنوية للمدرسة والخطط الدراسية للمعلمين وجدول الحصص اليومي، ونصاب كل معلم، كما تم معاينة بعض المعلمين في الفصول وتقييم أداء المعلم داخل الفصل، مشيدا بالانضباط والتفاعل في المدرسة.

من جانبه قدم مدير مدرسة العروس الأستاذ عبدالله نعيران شكره وتقديره لفريق التوجيه على نزوله الميداني لمدارس مودية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

بدوره دعا رئيس قسم التوجيه الأستاذ فهمي القاضي مدراء المدارس إلى أعداد الخطط السنوية ومتابعة خطط المعلمين والتقيد بنصاب الحصص اليومي والأسبوعي، متمنيا لجميع المدارس التوفيق والنجاح .

رافقه في الزيارة الأستاذ خالد الميسري رئيس إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم والأستاذ محمد سميح رئيس فريق التوجيه والدكتور عبدالمجيد الوليدي موجه مادة القرآن الكريم والأستاذ عبدالعزيز الشبيحي موجه مادة الاجتماعيات.

الإعلام التربوي مودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى