وفد جامعة العلوم والتكنولوجيا يزور في سلطنة عمان السفير الأندونيسي لدى اليمن


عمان(صوت الشعب)خاص:

قام وفد من جامعة العلوم والتكنولوجيا – المركز الرئيس عدن، صباح يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، بزيارة لسعادة السفير الأندونيسي لدى اليمن والمقيم بسلطنة عمان.

تشكّل وفد الجامعة الزائر من كلٍّ من: الدكتور منير العبادي مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلبة والمراكز المجتمعية والفروع، والدكتور علوي سقاف العيدروس مدير فرع الجامعة بحضرموت، والأستاذ سعيد باحفي المدير المالي والإداري في فرع الجامعة بحضرموت.

تركزت الزيارة حول بحث العلاقات المشتركة بين الجامعة والسفارة الأندونيسية؛ وذلك لما تقدّمه السفارة من تسهيلات للطلاب الأندونيسيين الدارسين بالجامعة. كما استعرض اللقاء العلاقات التاريخية التي تربط دولة أندونيسيا بحضرموت.

وخلال الزيارة، قام مساعد رئيس الجامعة بتقديم نبذة تعريفية عن الجامعة، وماتقدّمه من خدمات تعليمية وأكاديمية لجميع الطلبة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

من جانبه، أشاد سعادة السفير بدور الجامعة في تقديم الخدمات التعليمية المتميزة. كما رحّب بوفد الجامعة، وتعهّد بتقديم التسهيلات الممكنة لزيارة الوفد إلى دولة أندونيسيا، حيث قدّم دعوة رسمية للجامعة لحضور المعرض التجاري الأندونيسي، والذي سيقام خلال الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر 2024.

في نهاية اللقاء، قام وفد الجامعة بتقديم درع الجامعة لسعادة السفير؛ شكرًا وعرفانًا لما تقدّمه السفارة من تذليل الصعوبات أمام الطلاب الأندونيسيين الدارسين باليمن.

#جامعة_العلوم_والتكنولوجيا_المركز_الرئيس_عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى