بحضور رئيس جامعة عدن.. مجلس كلية طب الأسنان يعقد اجتماعه الدوري

عدن (صوت الشعب) جهاد وادي – ت/ صقر العقربي:
أشاد الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، بالدور الأكاديمي المشرف لكلية طب الأسنان بجامعة عدن، وكادرها التدريسي والإداري وخريجيها الذين يشرفون الجامعة وكلية طب الأسنان أجمل تشريف داخلياً وخارجياً.

وثمن الجهود المبذولة من عمادة الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والطاقم الإداري للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية في الكلية لمواصلة تميزها وسعيهم الحثيث في الحفاظ على سمعتها المتميزة بين الكليات الطبية في الجامعات اليمنية.

جاء ذلك أثناء ترؤسه اليوم السبت ( 28 سبتمبر 2024م) اجتماعاً لمجلس كلية طب الأسنان في دورته الحالية الذي ناقش عديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية والوقوف أمام الصعوبات التي تعاني منها الكلية للعمل على تذليلها وحلها.

وأكد الأخ رئيس جامعة عدن أن رئاسة الجامعة تعول كثيراً على كلية طب الأسنان وأساتذتها المتميزين وأنها ستكون عوناً لهذه الكلية للعمل على تطويرها والارتقاء بنشاطها، والسعي إلى معالجة الصعوبات وتذليلها كي تتمكن من تأدية رسالتها العلمية على أكمل وجه، مشيداً في الوقت ذاته بما تم إنجازه خلال الفترات الماضية من تحسينات شملت البنية التحتية للكلية وإعادة تفعيل ضوابط الكلية التي ستساعد في تحقيق أهداف الجامعة والكلية على حدٍ سواء في رفد القطاع الصحي بالكفاءات المتميزة، مشدداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والتنسيق بين الكليات الطبية باعتبارهم أسرة واحدة والسعي مع رئاسة الجامعة في خططها الاستراتيجية.

من جهته عبر عميد كلية طب الأسنان الدكتور/ ماجد علي بن علي مثنى عن شكره وتقديره الكبيرين لقيادة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، لحرصه على حضور اجتماع مجلس الكلية، ودعمه اللامحدود لها على كافة الأصعدة، متطرقاً في كلمته أن الكلية لديها خطة مستقبلية لتطوير العملية الأكاديمية والبحثية فيها، وتستعد لعقد عديد من البرامج والفعاليات العلمية والطلابية خلال العام الجامعي الجديد، بالرغم من كل الظروف التي تواجه نشاطها.

وناقش الاجتماع عديد من القضايا الاكاديمية والطلابية والإدارية وتفعيل نظم ولوائح الكلية لاستعادة مكانتها، واستعراض عدد من المشاريع المستقبلية التي تطمح الكلية للقيام بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى