انتقالي الضالع: الرئيس الزُبيدي حريص على تطوير القطاعات الخدمية

بحث العميد عبدالله سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع، اليوم السبت، التحديات التي تعترض سير عمل الدائرة الصحية بالمحافظة، وأوضاع الجرحى العسكريين بالمحور.

وناقش بحضور مدير الدائرة الصحية، الدكتور نهرو ، ومديري مستشفى النصر العام، والميداني سناح، ومندوبي الجرحى في ألوية المحور، سبل تضافر الجهود ووضع الرعاية الصحية الكاملة للجرحى العسكريين.

وتركز اللقاء على مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه مندوبي الجرحى في الوحدات العسكرية والأمنية بالمحور، والارتقاء بمستوى أداء الدائرة الصحية بالمحافظة، وتعزيز الخدمات الصحية بمستشفيات المحافظة.

وعبر العميد مهدي عن دعمه المتواصل للجهود الرامية إلى وضع واقع صحي ملائم للجرحى العسكريين بالمحور، والتأكيد على حرص واهتمام الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، على تطوير كل القطاعات الخدمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى