اخبار اليمن | إصابة شخصين بجريمة إرهابية لمليشيا الحوثي بمدينة تعز

اخبار اليمن

قالت أجهزة الشرطة بمحافظة تعز أن شخصين أصيبا فيما انتشر الرعب والهلع في أوساط الأطفال والنساء أثر تعرض منازل المواطنين بمنطقة البعرارة لضرب عشوائي من قبل مليشيا الإرهاب الحوثي المتمركزة في الحوبان بسلاح 14.5.

مشيرة أن المواطنين (أحمد عبده على حسن)58 عاما و(ياسر حميد علي سبف الشباطي) 50 عاما أصيبا في الجريمة الإرهابية لمليشيا الإرهاب الحوثية بشظايا متفرقة، فيما أصيب الأطفال والنساء بالمنطقة بالذعر والهلع جراء الجريمة المرتكبة بحق المواطنين المدنيين.

مؤكدة أن هذه الجريمة تأتي في سياق سلسلة الجرائم الإرهابية التي تمارسها مليشيا الحوثي الارهابية بحق المواطنين المدنيين الابرياء في شتى المناطق والمحافظات واستخدام الأسلحة محرمة استخدامها ضد المدنيين من الأسلحة الثقيلة في المناطق المدنية و المكتظة بالسكان وزراعة الألغام في كل مكان ومصادرة الحقوق والحريات وقائمة طويلة من جرائمها الإرهابية التي تمارسها على الدوام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى