مليشيا الحوثيين تحتجز أسرة محامي شهير في صنعاء وتطالب بمعرف لإطلاق سراحهم

في تطور خطير بالعاصمة اليمنية صنعاء، احتجزت مليشيا الحوثيين قبل قليل أسرة المحامي البارز وضاح قطيش. ووفقاً لما أعلنه قطيش عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن عناصر الحوثيين احتجزوا أفراد عائلته، بما في ذلك زوجته وأطفاله، وطلبوا منه إحضار معرف ليتم إطلاق سراحهم.

وفي تفاصيل الحادثة، قال المحامي وضاح قطيش: “اتصلوا بالعاقل إسماعيل الرطب وطلبوا منه القدوم إلى مدرسة شهداء السبعين للتعريف بي وبعائلتي”، معبراً عن استيائه الشديد قائلاً: “هزلت ورب الكعبة”.

وأضاف قطيش أن المليشيا اشترطت وجود معرف لإطلاق سراح أفراد أسرته المحتجزين، مشيراً إلى أن مثل هذه الممارسات تعكس حالة الفوضى والانتهاكات التي باتت تعيشها المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وتعد هذه الحادثة استمرارًا لسياسة الترهيب والقمع التي تنتهجها مليشيا الحوثيين تجاه الناشطين والمحامين وأسرهم في المناطق التي يسيطرون عليها، وسط تزايد الشكاوى من انتهاكات حقوق الإنسان وغياب القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى