الداؤودي يطمئن على صحة العميد الشعوي بعد أجرائه عملية جراحية

قام مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد الداؤودي بمعية قيادة اللجان المجتمعية بالمديرية ممثلة بالأخوة جهاد معتوق ، وقائد صالح اليوم الأربعاء بزيارة العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية للاطمئنان على صحته بعد أجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح في مستشفى النقيب بالعاصمة عدن.

وكان في استقبالهم خلال الزيارة العميد على النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن .

وخلال الزيارة أطمئن الداؤودي على الحالة الصحية للعميد الشعوي ، مؤكدا على اهتمام السلطة المحلية بمديرية المنصورة بقيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن تقديرا لدورها الكبير في أمن واستقرار العاصمة وخدمة المواطنين.

وأكد مأمور مديرية المنصورة على الاهتمام بالحالة الصحية للعميد الشعوي ومتابعة الإجراءات الطبية وتقديم كل الدعم .. متمنيا الشفاء العاجل للعميد الشعوي.

هذا وكان العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة وجه الشكر لمدير عام مديرية المنصورة على زيارته له بمستشفى النقيب معتبرا ان ذلك هو تجسيد للمواقف الانسانية المشرفة والمسؤولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى