فوز ريال مدريد بالعلامة الكاملة مؤجل حتى اشعار اخر

هاي كورة- رغم ان ريال مدريد لعب حتى الان 9 مباريات من مختلف المسابقات و لم ينهزم في أي مباراة إلا انه عجز حتى الان عن تحقيق انتصار واحد بالعلامة الكاملة التي تكون عبر فوز عريض بالنتيجة مع تقديم اداء يرضي عشاقه و الحفاظ على نظافة شباكه فضلا عن تألق نجومه في خط الهجوم خاصة الثنائي كيليان مبابي و فينيسيوس جونيور .

و من اصل تسع مباريات نجح ريال مدريد في تحقيق سبعة انتصارات كل واحد منهم كان يحتاج فيه الفريق الى عنصر على الاقل من عناصر العلامة الكاملة و خير مثال على ذلك مباراة الامس في الجولة السابعة من الدوري الاسباني ضد الافيس و التي يكفي تلقي الريال هدفين للحكم عليه انه بعيد عن العلامة الكاملة التي ترضي محبيه و ترفع معنوياتهم و درجة تفاؤلهم بتحقيق انجاز السباعية التاريخية .

و قبلها ظلت الانتصارات المحققة دون اقناع حيث تحقق الفوز اما بالخبرة او بضعف المنافس فضلا عن ركلات جزاء حصل عليها الفريق .

و لا يزال المدرب كارلو انشيلوتي يتستر وراء الانتصارات التي يحققها و تواصل سلسلة اللاهزيمة لتعزيز موقفه امام الانتقادات التي يتعرض لها و يجد في عدم خسارة الفريق حتى الان تبريرا كافيا للدلالة على ان الفريق يسير في الطريق السالك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى