اخبار اليمن | انتقالي مودية ينظم ندوة بعنوان "نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي

اخبار اليمن

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، ندوة سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي”.

وأكد حسين دحه رئيس الهيئة، أهمية الوعي السياسي ودوره الحيوي في تنمية المجتمع الجنوبي وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود لبناء مجتمع واعي مدرك لكل التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وقضيته العادلة.

وأوضح دحه أن الوعي السياسي ليس مجرد مفهوم نظري يستدل به، بل هو أساس النجاح في أي عمل ثوري ووطني، يتطلب من الجميع أن يكونوا على دارية بما يجري من أحداث وتطورات على الساحة الجنوبية وأن لا ينجرو خلف الإشاعات المغرضة لأعداء الجنوب التي تستهدف النسيج الإجتماعي الجنوبي واللحمة الجنوبية والمشروع التحرري الوطني لأبناء الجنوب.

وقدم عبدالله بوجر رئيس القسم السياسي، عرضاً تفصيلياً حول أهداف الندوة والنقاط المحورية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي السياسي في أوساط المجتمع، وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الممثل الشرعي الوحيد للقضية الجنوبية، لافتا إلى أن الندوة ستتناول تحليل الوضع السياسي في الجنوب، وتحديات الأمن في المنطقة، وسبل تعزيز المشاركة الفعالة للمواطنين في القضايا الوطنية السياسية.

وشهدت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات حول عملية تعزيز الوعي السياسي بين أوساط المجتمع، وتأثيره على القضية الجنوبية، وسبل تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي حول المجلس الانتقالي الجنوبي كحامل شرعي وحيد للقضية.

وتخللت الندوة العديد من الاقتراحات والتوصيات المستفيضة التي من شأنها أن تساعد في تعزيز الوعي السياسي الجنوبي بين أوساط المجتمع، والرفع من مستوياته لمواجهة كل التحديات والمؤامرات المحاطة بشعب الجنوب وقضيته العادلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى