اخبار اليمن | لحج.. حفل تكريم للطلاب المتفوقين في مدرسة الإيمان بصبر

اخبار اليمن

أقيم صباح اليوم الأربعاء حفل تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة الإيمان- بلعان الأساسية الثانوية في قرية بلعان بعزلة الأقروض- صبر. للعام الدراسي 2023_2024.

حيث استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم وحديث نبوي شريف ليلقي بعدها الأستاذ أحمد مقبل العامري كلمة عبر فيها عن شكره لداعم الحفل الدكتور عبدالباقي البريهي ومثنياً على وفائه وبره بمدرسته ، كما وعبر أيضا عن شكره للأستاذ محمد عبدالحميد مدهش الجمالي الذي كان حلقة وصل بين الداعم ولجنة التكريم.

تلا ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ عادل شرف العامري والذي عبر مؤكداً عن شكر المدرسة إدارةً وطلاباً للدكتور عبدالباقي البريهي رجل الخير والتنمية في المنطقة على جوده وعطائه السخي في سبيل كل المشاريع الإنسانية والتنموية الهادفة، وللأستاذ محمد الجمالي الراعي الرسمي لحفل التكريم مشيداً بجهودهما الهادفة إلى تشجيع الطلاب نحو التفوق والمثابرة لتعود للمدرسة ألقها كما كانت عليها سابقاً وأفضل بعد ركود في العملية التعليمية نتيجة سوء الأوضاع التي تمر بها البلاد.

وألقى بعد ذلك الأستاذ محمد الجمالي بوصفه ممثلاً للداعم الرسمي كلمة قصيرة شكر فيها الدكتور عبد الباقي البريهي الداعم الرسمي وصاحب فكرة هذا التكريم، والتي كانت قد تم دراستها قبل فترة وتم تنفيذها اليوم..

وواصل الاستاذ محمد عبد الحميد كلمته معتذرا للطلاب الذين لم يتم تكريمهم الرابع والخامس بالترتيب من كل فصل بسبب ضعف الإمكانات المادية متمنياً أن يكون هذا التكريم حافزاً للتنافس الشريف بين الطلاب خلال هذا العام والأعوام القادمة.

وكرم في الحفل عدد 37 طالبا بالإضافة إلى 5 معلمين من ضمنهم مدير المدرسة، وكذلك طالبان مثاليان على حسن الأخلاق والسلوك.. حيث تخلل الحفل فقرة إنشادية أدتها فرقة المدرسة بتدريب الأستاذ نايف السيد.

حضر الحفل رئيس مجلس الآباء الأستاذ محمد أحمد محمد عبد الوارث العامري متابعاً لسير العملية التعليمية بالإضافة إلى العديد من أعضاء مجلس الآباء في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى