بحث دراسة الأثر البيئي في موقع إنشاء مصفاة شبوة


ناقش محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن للوزير، مع المهندس فيصل صالح الثعلبي، رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة والوفد المرافق له، نتائج نزولهم الميداني إلى محافظة شبوة.

وفي اللقاء استعرض رئيس هيئة حماية البيئة نتائج الأثر البيئي للاشتراطات البيئية لإنشاء مصفاة شبوة بموجب تكليف وزير المياه والبيئة، وأكد رئيس الهيئة أن الفريق يعمل على تنفيذ جميع الاشتراطات والمعايير المتعلقة بدراسة الأثر البيئي للمشروع حيث يعتبر هذا المشروع من المشاريع الاستراتيجية الحيوية الهامة والتي سيسهم في تعزيز جهود تحقيق التنمية المستدامة محافظة شبوة.

المحافظ بن الوزير عبر عن تقديره لمعالي وزير المياه والبيئة، ولرئيس هيئة حماية البيئة ولاهتمامهم بمحافظة شبوة، وإسهاماتهم مع السلطة المحلية في دعم جهود التنمية.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية نتائج دراسة الأثر البيئي في موقع إنشاء مصفاة النفط ضمن الإجراءات المتبعة لإنشاء مصفاة نفط شبوة.

حضر اللقاء الدكتور طه صالح باكر مدير فرع هيئة حماية البيئة شبوة، والدكتور وليد الشعيبي، المدير العام لإدارة الرصد والتقييم البيئي بالديوان، والاستشاري محمد سعد البيئة البحرية، والمهندس وجدي حسين العولقي مدير إدارة المخاطر البيئية بالسلامة الكيمائية، وعوض بأحسن مدير إدارة التوعية والإعلام بفرع المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى