اخبار اليمن | إدارة التثقيف والإعلام الصحي بلحج تنفذ نزول اشرافي لنشاط الصحة المدرسية حول التوعية عن الكوليرا بمدرسة جنوح بتبن

اخبار اليمن

قامت مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بمكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الاستاذة ابتسام احمد محمد المصلي برفقة منسق الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية تبن الاستاذ نواف عبدالواحد بتفقد سير نشاط التوعية حول مرض الكوليرا في مدرسة جندوح بقرية عبر لسلوم في مديرية تبن .

وفي الزيارة الميدانية التفقدية اطلاعت مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي على سير عمل الصحة المدرسية وعملية تنفيذ ن نشاط التوعية الصحية حول مرض الكوليرا التي تنفذ في المدرسة بشكل يومي أثناء الطابور الصباحي وفي الفصول الدراسية في تلك المدرسة .

وكما قامت مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي بتوزيع المواد التوعوية من ملصقات وبرشورات التي تعزز دور التوعية وتوصيل الرساله بشكل صحيح إلى جميع طلاب المدرسة بشكل عام .

*من يوسف الفقيه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى