اخبار اليمن | انتقالي خنفر.. ينظم فعالية إعلامية لمناقشة برنامج توحيد الجهود الإعلامية

اخبار اليمن

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.. نظمت الإدارة الإعلامية في انتقالي م/خنفر صباح اليوم الأربعاء لقاءً عامًّا لإعلاميي المديرية لمناقشة وضع برنامج لتوحيد السياسة الإعلامية، وذلك في مقر المجلس الانتقالي بالمديرية بمدينة جعار.. حضرها الأخ صالح ناجي رئيس انتقالي م/خنفر الذي ألقى كلمة رحب فيها بالإعلاميين، وثمن جهودهم، وأكد على أهمية الإعلام في عكس الحقائق، وخلق القناعات، وضرورة التصدي للإعلام المعادي الذي يستهدف المجلس الانتقالي، وحاضر فيها الإعلامي أنور سيول مدير إدارة الإعلام في انتقالي أبين عن أهمية توحيد شتات الجهود الإعلامية في مواجهة الخطاب الإعلامي المعادي الذي يشن حملات مستمرة على المجلس الانتقالي بغرض تهييج الشعب ضده، و محاولة طمس كل ما تحقق..
وأشار المحاضر إلى أهمية دور وسلاح الإعلام في وقتنا الراهن، وكيفية توجيه القوى المعادية سمومها الإعلامية باتجاه الجنوب سعيًا لتدمير نفسيات أبنائه، واهتزاز ثقتهم بالمجلس الانتقالي.. حيث قدم الجنوبيون قوافل من الشهداء من أجل استعادة دولة الجنوب في ظل متغيرات دولية ساخنة، وخلق الخصوم عقبات عديدة لمنع الاستقلال، ووأد حلم استعادة الدولة داعيًا كل إعلاميي المديرية إلى اصطفاف أوسع، ونشاطات أقوى لمواجهة محاولات التحبيط والتثبيط مستحضرًا من التاريج شواهد على على أبعاد الحملات الإعلامية الموجهة على كل شيء جميل يعتمل في الواقع للتدليل على ضرورة يقظة الإعلاميين، ورفع مستوياتهم أدائهم بما يخدم أهداف الجنوب، وتعزيز الهوية الجنوبية في أوساط الناس.
وأعقب المداخلة فتح باب للنقاشات التي طُرحت من قبل بعض الزملاء الإعلاميين والإعلاميات فشكلت إضافة طيبة للفعالية، وكان أبرزها افتقاد الإمكانات التي يصرفها الانتقالي في غير موضعها في حين يُحرم الإعلاميون من أبسطها وأقلها من منطلق أن نجاح القضية وانتصار جهود النضال مرهونان بدعم وتشجيع حقيقيين للإعلاميين الجنوبيين الذين يشعرون أن مجاديفهم مكسورة في ظل قهر المعيشة، وصعوبة الأوضاع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى