وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل بمبنى الأحوال المدنية بمديرية المنصورة

عدن – سبأنت
تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد العامري، سير العمل بمشروع مبنى الأحوال المدنية والسجل المدني بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن، الممول من السلطة المحلية بالمديرية .

وخلال زيارته التفقدية للمشروع برفقة مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، أشاد اللواء الركن عبدالماجد العامري، بجهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية بإنشاء مبنى لمكتب الأحوال المدنية والسجل.

وأطلع العامري والداؤودي ومعهما وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، اللواء الدكتور محمد باهارون، على سير الأعمال الجارية في المشروع، والذي يقام داخل حرم مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة، على مساحة تقدر بـ”315″ متر مربع، تتكون من دورين تضم “18” مكتباً، بالإضافة إلى دورات مياه للرجال وأخرى للنساء.

وفي سياق متصل، عقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد العامري، إجتماعاً مع مدير فرع الأحوال المدنية بمديرية المنصورة، العقيد عبدالرحمن العبادي، كرس لمناقشة تقييم عمل المكتب وتصويبه مع اللجنة المشكلة من وزير الداخلية، اللواء الركن إبراهيم حيدان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى