الأهلي يطير إلى السعودية لمواجهة الزمالك بكأس السوبر الإفريقي

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، عصر اليوم إلى المملكة العربية السعودية؛ استعدادًا لخوض بطولة السوبر الإفريقي.

ويختتم الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ظهر اليوم قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية؛ استعدادًا ‏لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.‏

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين يشرح خلالها العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.‏

ويمتلك النادي الأهلي 8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، حيث سبق أن توج باللقب أعوام 2002 و2006 و 2007 و 2009 و 2013 و 2014 و 2020 و 2021.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرر إسناد مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا إلى الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. 

وسيتواجد بغرفة تقنية الفيديو الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

طالع ايضًا:

الزمالك يقترب من ضم ثنائي أفريقي تحت السن لتدعيم الوسط والدفاع

الشيشيني يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

تشيلسي فاز على بارو بخماسية في كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى