اللواء الزُبيدي يبحث مع وزير الخارجية الإماراتي العلاقات الثنائية وآفاق التعاون المشترك

اللواء الزُبيدي يبحث مع وزير الخارجية الإماراتي العلاقات الثنائية وآفاق التعاون المشترك

نيويورك ـ سبأنت :

التقي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، مساء امس الثلاثاء، وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مساء، على هامش انعقاد الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

واستعرض اللقاء العلاقات الأخوية الراسخة بين بلادنا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وآفاق تطويرها، وتعزيز التعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وعبّر اللواء الزبيدي في اللقاء، عن شكره وامتنانه للمواقف الأخوية الصادقة للأشقاء في دولة الإمارات إلى جانب بلادنا، والدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات، لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة، في مختلف المجالات التنموية والإنسانية، ومساندتها لشعبنا في مختلف الظروف والمنعطفات في الماضي والحاضر.

من جانبه، جدد سمو الشيخ عبدالله بن زايد، موقف بلاده الداعم لليمن وشعبنا، ومساندتها لمجلس القيادة الرئاسي وجهوده في تطبيع الحياة وترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى