القبض على “وحش الكون” وبناتها.. فيديوهات مثيرة على تيك توك تثير الجدل في مصر

في سياق تصاعد قضايا المحتوى غير اللائق على منصات التواصل الاجتماعي، ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على التيك توكر المعروفة باسم “وحش الكون” وبناتها في محافظة الإسكندرية، على خلفية اتهامات بنشر مقاطع فيديو تُعتبر مخالفة للأعراف والقيم الاجتماعية المصرية.

وأفادت مصادر أمنية بأن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب التابعة لوزارة الداخلية كانت قد رصدت محتويات عبر حساب “وحش الكون” على تيك توك، تتضمن تحريضاً على الفسق والفجور. وتبع ذلك تحرك السلطات لإلقاء القبض على المسؤولة عن الحساب وابنتيها. هذه الخطوة جاءت بعد موجة انتقادات جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المتابعين عن استيائهم من المحتوى الذي يُنظر إليه على أنه غير أخلاقي.

في نفس السياق، تأتي هذه الحادثة بعد أيام من إلقاء القبض على التيك توكر الشهيرة “كائن النوتيلا”، التي وُجهت إليها تهم مشابهة ببث محتويات مخالفة عبر حساباتها. كما تم احتجاز راقصة سورية تُعرف باسم “صوفيا لورين” لنشرها مقاطع تعتبر مسيئة.

تعكس هذه العمليات الأمنية الجهود المستمرة من قبل السلطات المصرية لمراقبة وضبط المحتويات الإلكترونية، خصوصًا على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك، والتي شهدت في الفترة الأخيرة تزايدًا في انتشار مقاطع تُعتبر غير لائقة من قبل المجتمع والجهات المعنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى