أغنية وطنية تتحول إلى جريمة: شاهد..مليشيا الحوثي تختطف مواطنًا في إب

أقدمت مليشيا الحوثي، المصنفة دولياً ضمن قوائم الإرهاب، على اقتحام صالون حلاقة في مدينة إب، مركز المحافظة، حيث اختطفت مالك المحل بعد سماعه أنشودة ثورية.

وقد نشر نشطاء محليون في محافظة إب مقطع فيديو يظهر لحظة اقتحام عناصر المليشيا الحوثية للمحل، والتنكيل بالمالك بطريقة بشعة قبل أن يتم إلقاؤه في أحد الأطقم العسكرية ونقله إلى معتقلاتها.

وبحسب مصادر محلية، فإن الضحية، الذي تم اختطافه، كان قد أذاع صباح يوم الثلاثاء أغنية وطنية للفنان أيوب طارش بعنوان “دمت يا سبتمبر التحرير يا فجر النضال”، احتفاءً بالعيد الـ62 لثورة 26 سبتمبر.

ويبدو أن هذا التصرف أضحى مجرماً لدى المليشيا الحوثية، التي أطلقت مؤخراً حملة مسعورة لاعتقال كل من يُظهر بهجته بالعيد الوطني.

يعاني المواطنون في المناطق الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين من قمع وتنكيل متزايد، وهو ما جسده الفيديو الذي يكشف عن حجم عداء الحوثيين للشعب اليمني وأعياده الوطنية، ورغبتهم الدفينة في الانتقام من الجمهورية وأبنائها الذين أسقطوا حكم أجدادهم الكهنوتي البغيض.

تستمر هذه الأعمال في إثارة القلق والاستنكار في الأوساط المحلية والدولية، مما يُبرز الحاجة الملحة لحماية حقوق المواطنين ومحاسبة مرتكبي هذه الانتهاكات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى