الوية العمالقة : الحوثيون على حافة الهاوية.. ثورة كبرى تلوح في الأفق

في تصريحات قوية ومباشرة، هاجم مدير المركز الإعلامي بألوية العمالقة الجنوبية، أصيل السقلدي، جماعة الحوثي، مشيرًا إلى أن ذكرى ثورة 26 سبتمبر تثير حفيظتهم وتجعلهم يعيشون حالة من الجنون.

جاء ذلك في تغريدة نشرها السقلدي عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، حيث أكد أن ثورة 26 سبتمبر، التي قادها الأجداد ضد أجدادهم، تسبب جروحًا عميقة في نفوس الحوثيين، الذين يعتبرهم أحفاد الكهنة.

وتابع السقلدي بقوله: “إذا كانت ثورة 26 سبتمبر بهذا القدر من الأهمية بالنسبة للحوثيين، فكيف سيكون وضعهم عندما تحين ساعة الحساب، أي عندما تندلع الثورة الكبرى التي ستطيح بالكاهن الحوثي وجماعته الإرهابية؟”.

وأعرب السقلدي عن ثقته بأن هذه الثورة الكبرى قادمة لا محالة، وأنها ستحرر جميع المحافظات اليمنية التي تحتلها إيران، بدءًا من صنعاء ووصولًا إلى صعدة. كما توقع أن يحتفل الوطن العربي كله بهذا النصر العظيم على الغزو الفارسي وعملائه.

تعتبر تصريحات السقلدي انعكاسًا للآراء السائدة في الأوساط اليمنية المعارضة للحوثيين، والتي ترى أن ثورة 26 سبتمبر كانت نقطة تحول في تاريخ اليمن، وأن ذكرى هذه الثورة ما زالت تحفز النفوس وتشعل روح المقاومة.

كما أن هذه التصريحات تأتي في سياق التطورات الميدانية الأخيرة في اليمن، حيث تشهد الجبهات اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي وبين جماعة الحوثي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى