المحكمة العليا للجمهورية تنعي القاضي عبدالقوي حسين قاسم

عدن – سبأنت
نعت المحكمة العليا للجمهورية، بأسى شديد وحزن بالغ وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، القاضي عبدالقوي حسين قاسم، عضو المحكمة العليا، الذي وافاه الاجل، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

وأكدت المحكمة في بيان النعي، أن الفقيد اداء رسالته القضائية بكل جهد واقتدار، وحمل قيم العدالة..مشيراً ان ذلك ليس ذلك بغريب فهو من الكوادر المشهود لها بالاخلاص والكفاءة والنزاهة.

وقال البيان “برحيل القاضي عبدالقوي حسين قاسم تفقد السلطة القضائية في بلادنا أحد ابنائها المخلصين الذين ساهموا بسخاء وعطاء في إرساء أسس العدالة وتجسيد رسالة القضاء في أكثر من موقع قضائي شغله” .

وعبر رئيس المحكمة العليا للجمهورية القاضي الدكتور على الأعوش، باسمه ونيابة عن كافة قضاة المحكمة العليا، بأحر التعازي وعظيم المواساة، إلى أولاد الفقيد وأسرته وجميع أهله وذويه ومحبيه، و زملاءه واصدقائه وكافة منتسبي السلطة القضائية..سائلاً الله العلي العظيم أن يتغمّده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى