اخبار اليمن | مكتب الأشغال العامة في ردفان يواصل حملة إزالة عوائق الطرق

اخبار اليمن

يواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ردفان بمحافظة لحج وتحت إشراف قيادة السلطة المحلية بالمديرية وبالتنسيق مع الأمن والحزام الأمني ​​وشرطة المرور حملة إزالة العوائق المرورية وعوائق الطرق في مدينة الحبيلين .
وأوضح نائب مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية فايز المزاحمي، أن هذه الحملة تأتي استكمالاً للحملات السابقة التي تم تنفيذها،
وأشار إلى أن هناك مخالفين من أصحاب المحال التجارية الذين يعرضون بضائعهم على قارعة الطريق، ويشغلون مساحات على قارعة الطريق، ويتسببون بخنق الحركة،تمت إحالتهم إلى الأمن وإلزامهم بعدم عرض بضائعهم في الشوارع الرئيسية،باعتبارها من أسباب الازدحام المروري واعاقة اعمال النظافة.

لافتاً إلى أن الحملة مستمرة وستتضمن تنظيم بعض الأسواق لفتح مساحات واسعة من الطريق

ودعا جميع المواطنين، سواء كانوا أصحاب محلات تجارية أو أصحاب سيارات، إلى القيام بدور مهم في تنظيم الحياة اليومية، بما في ذلك ما يتعلق بالمحافظة على الحركة المرورية وعدم التسبب في العوائق، من خلال الشعور بالمسؤولية في الحفاظ على النظام المطلوب وتجسيد الثوابت المجتمعية التي تبين روح المشاعر الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى