مفاجأة.. إصابة تمنع محترف الأهلي من خوض المباريات كاملة

فريق الأهلي – الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن معاناة البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، من إصابة مزمنة، تمنع من خوض المباريات كاملة.

ألكساندر يعاني من ألم مزمن في الورك

وأوضحت صحيفة عكاظ عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن ألكساندر محترف الأهلي يعاني من إصابة قديمة قبل قدومه إلى النادي الجداوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت إلى أن إصابة اللاعب البرازيلي، هي عبارة عن ألم مزمن في الورك «Chronic Pain» يمنعه من التعرض للجهد العالي أو خوض مباريات كامله وقد يكون بحاجة إلى علاج طبيعي لمنطقة الإصابة يمتد لفترة طويلة.

وكان ألكساندر غاب عن مباراة الأهلي أمام ضمك، والتي أقيمت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، وانتهت بفوز الراقي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما غاب اللاعب البرازيلي أيضا عن مباراة الأهلي ضد الجندل، والتي أقيمت أمس الإثنين، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت بخسارة الراقي وودع البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى