اخبار اليمن | محافظ ابين يلتقي المستثمر حسن الدبعي واللقاء يناقش عددا من المواضيع الاستثمارية في إطار المحافظة

اخبار اليمن

التقى محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم، المستثمر حسن الدبعي صاحب شركة ريتال انترناشيونال والاخ فكري الحميري ، وكرس اللقاء لمناقشة عدد من المواضيع الاستثمارية في اطار محافظة ابين منها عملية شراء القطن الخاص بمحلج القطن من قبل التاجر الدبعي وقد تم الاتفاق على البيع حسب السوق بالمزاد العالمي المعروف لبيع القطن.

هذا وقد رحب المحافظ بالمستثمرين وحثهم على الاستثمار في الجانب الزراعي والسمكية باعتبار محافظ ابين زراعية وسمكية وتزرع فيها جميع المحاصيل والخضروات وكذلك تحتوى على افضل انواع الاسماك بطول بحري 283 كيلو متر على ساحل البحر العربي ويمتد من العلم حتى احور، لافتا ان ابين هي سلة الغذاء وان السلطة المحلية بالمحافظة سوف تسهل لجميع المستثمرين كل الامكانيات في اطار سعي قيادة المحافظة للارتقاء بالجوانب الاستثمارية وتشجيعية في اطار برامج التنمية والاستثمار في المحافظة .

حضر اللقاء مدير عام مكتب المالية عبدالله حسين ومدير عام مكتب الضرائب نبيل حمصان ومدير مكتب الواجبات الزكوية صالح الجاوي ومدير مصنع الزيوت النباتية بأبين فتحي العواضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى