قائد الحزام الأمني يبحث مستوى الرعاية الصحية للأفراد

بحث العميد محسن الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، في اجتماعه بمدراء ومندوبي الإدارات الطبية، سير العمل وسبل تطويره.

ناقش الاجتماع تقييم مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأفراد قوات الحزام الأمني، وأبرز التحديات والمعوقات أمام عمل الإدارات الطبية، وسبل تجاوزها.

واطلع على هموم الكادر الطبي، مؤكدًا أن تجاوز التحديات يتطلب تعاونًا مشتركًا، والاهتمام بتطوير العيادات الطبية داخل الأحزمة والوحدات لتقديم خدمات صحية.

وثمن الوالي جهود دائرة الخدمات الطبية في القوات المسلحة الجنوبية والأمن بقيادة العميد عارف الداعري، ونجاحاتها في الارتقاء بالرعاية الصحية، رغم صعوبة الظروف.

وعبر عن تقديره لدعم الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائبه العميد أبو زرعة المحرمي، للقطاع الصحي، وإيلاء ملف الجرحى الرعاية الكاملة.

وشدد على مواصلة تطوير البنية التحتية للقطاع الصحي، والعمل على توفير كافة المستلزمات الضرورية لضمان تقديم رعاية طبية عالية، مع الحفاظ على جاهزية العيادات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى