تشان تؤجل انطلاقة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

النادي الأهلي- حامل لقب دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 – استقر مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على تأجيل انطلاقة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بسبب تصفيات كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين.

كاف يؤجل بداية دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

وبحسب عدة تقارير صحفية، فإن كاف أبلغ جميع الاتحادات الأفريقية التي تمتلك أندية مشاركة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بالتأجيل الذي كان محددًا له 25 أكتوبر المقبل  وهو ذات الموعد الذي ستبدأ فيه تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، يومي 26 و27 نوفمبر المقبل بعد التأجيل وستكون الجولة الأخيرة أحد أيام 17 و18 و19 يناير من العام الجديد وسوف تبدأ الأدوار النهائية في نفس المواعيد المحددة سلفًا لتنتهي البطولتين في مايو 2025.

يذكر أن، قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، سوف تقام في 7 أكتوبر المقبل بالقاهرة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كشف عن تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين في فبراير المقبل حتى 28 من ذات الشهر في ضيافة شرق أفريقيا، دون تحديد الملاعب أو الدولة المستضيفة.

ويتواجد الأهلي وبيراميدز في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والزمالك والمصري بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى